حقيقة خداع ساسي للزمالك بكورونا وعروض أوروبا والموافقة على التجديد بشروط!

0 354

لا يزال الغموض يسيطر على موقف التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من المشاركة مع فريقه من عدمها أمام الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا.
ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة الزمالك في نصف نهائي دوري الأبطال، حيث ستقام مباراة الذهاب يوم 18 أكتوبر الجاري في المغرب، بينما تقام مباراة العودة في مصر يوم 24 من نفس الشهر.
وانتشرت بعض التقارير في الأونة الأخيرة تشير إلى وجود أزمة بين فرجاني ساسي ومسؤولي نادي الزمالك ورغبة اللاعب في الرحيل وعدم المشاركة أمام الرجاء.
وبحسب التقارير الواردة من داخل الزمالك فإن مرتضى منصور، قد طلب من فترة تجديد عقود ثنائي الفريق فرجاني ساسي ويوسف أوباما، إلا أنه طلب تأجيل الأمر لما بعد مباريات دوري أبطال إفريقيا للتركيز في البطولة.
أما فرجاني ساسي فقرر خلال الأيام القليلة الماضية الدخول في حجر صحي احتياطي ينتهي اليوم الأربعاء، بعد مخالطته بعض المصابين بفيروس كورونا.
ولم يحدد فرجاني ساسي حتى الآن موقفه من التواجد مع الفريق في المغرب من أجل مواجهة الرجاء، حيث لم يتخذ الموقف النهائي حتى اللحظة، رغم إعلان الزمالك تواجده في قائمة الفريق، لكن اللاعب بنسبة كبير قد لا يكون متواجد مع الفريق في مباراة ذهاب نصف النهائي.
فرجاني ساسي خلال الفترة الأخيرة وبعد تألقه مع الزمالك تلقى عددًا من العروض الأوروبية والخليجية بمبالغ مالية باهظة، لكن اللاعب لا يمانع البقاء داخل جدران نادي الزمالك لكن بشرط الحصول على نفس المبالغ المالية التي عرضت عليه في الأونة الأخيرة.
وبحسب مصدر موثوق منه فإن ساسي يفكر في الرحيل عن الزمالك بنهاية الموسم الجاري حال عدم الحصول على المبلغ الذي عُرض عليه من الأندية الآخرى، وإذا لم يوافق الزمالك فسيرحل عن الفريق إما في الميركاتو الصيفي الجاري أو فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على أقصى تقدير.
ولا يرغب فرجاني ساسي بأي شكل من الأشكال فسخ تعاقده مع نادي الزمالك، بل يريد البقاء مع الفريق إذا حصل على ما يريده من الأموال أو الرحيل عن الفريق واستفادة الزمالك ماديًا خلال الفترة المقبلة حال عدم توصله لاتفاق مع إدارة القلعة البيضاء.

حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمود عبد الرحيم جنش – محمد عواد – محمد صبحي.
خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود حمدي “الونش” – أحمد عيد – حازم إمام – محمد عبد السلام – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة .
خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد حسن – يوسف إبراهيم “أوباما” – كريم بامبو – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أحمد سيد “زيزو” – محمد عنتر – إسلام جابر – مصطفى فتحي – أشرف بن شرقي – محمد أوناجم.
وفي الهجوم: مصطفى محمد – عمر السعيد – كابونجو كاسونجو.
ويسافر جميع اللاعبين من القاهرة فيما ينضم للبعثة بالمغرب الثنائي فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي من منتخبي بلدهما.
يذكر، أن فرجاني ساسي قد أعلن عن خضوعه لعزل صحي بعد الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا وهو ما جعله يتخلف عن الانضمام لقائمة تونس أمام نيجيريا في اللقاء الودي.

وبحسب الموقع الرسمي للأهلي فإن قائمة الفريق المسافرة إلى المغرب لمواجهة الوداد جائت كالتالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفي شوبير.
خط الدفاع: محمود وحيد – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – محمد هاني – أحمد فتحي.
خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – حمدي فتحي – محمد مجدي “أفشة” – جونيور أجايي – صالح جمعة – حسين الشحات – أحمد الشيخ – وليد سليمان – محمود كهربا.
خط الهجوم: مروان محسن – أليو بادجي.
ولم تشهد القائمة تواجد نجم دفاع الفريق رامي ربيعة والذي يعاني من الإصابة القوية التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.
ومن المقرر أن ينضم التونسي علي معلول والأنجولي جيرالدو إلى بعثة الفريق في المغرب بعد انتهاء مشاركتهما في معسكري منتخبي بلادهما.

Leave A Reply

Your email address will not be published.