4 صفقات من العيار الثقيل تطرق أبواب الأهلي بأمر مباشر من الخطيب!

0 12٬323

يسعى مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بصفقات من العيار الثقيل وذلك للمنافسة على جميع الألقاب الموسم الجديد.
ودخل الأهلي في مفاوضات مع عدد كبير من اللاعبين خلال الفترة الماضية تمهيدًا لضمهم بداية من الموسم الجديد، إلا أنه لم يتم الإعلان إلا عن صفقة واحدة فقط وهي طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب.

وبحسب التقارير الواردة من داخل النادي الأهلي فإن مسؤولي القلعة الحمراء اقتربوا من حسم 4 صفقات وسيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة.
وفتح النادي الأهلي خزائنه لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الجاري بأمر مباشر من رئيس النادي محمود الخطيب، وذلك لسد احتياجات الفريق في الموسم الجديد.
الصفقة الأولى القريبة من القلعة الحمراء هي الأورجوياني جاستون سيرينو جناح صن داونز الجنوب إفريقي.
أما ثاني الصفقات سيكون المغربي بدر بانون مدافع الرجاء والذي توصل لاتفاق نهائي مع القلعة الحمراء على أن ينضم بعد انتهاء البطولة الإفريقية.
الصفقة الثالثة هي ضم أحمد رمضان بيكهام مدافع وادي دجلة، والذي سينضم لصفوف الفريق بعد نهاية الدوري الممتاز.
أما الصفقة الأخيرة والذي أصبح قريب للغاية من الانضمام للقلعة الحمراء هو كريم فؤاد ظهير أيمن النجوم والمعار لصفوف إنبي، وذلك لتعويض رحيل أحمد فتحي إلى صفوف بيراميدز.
يذكر أن محمد إبراهيم لاعب مصر للمقاصة أصبح قريب للغاية من الانتقال لصفوف بيراميدز، بعد أن كان قريب من الانتقال للأهلي خلال الفترة الماضية.
يبدو أن ضغط المباريات في الدوري المصري بعد العودة عقب فترة توقف “كورونا” ألقى بظلاله خلال الآونة الأخيرة على الأهلي والزمالك.
حيث كشفت عديد من التقارير الصحفية التي انتشرت مؤخرا عن أن رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي، لن يلحق أيضا بمباراة العودة أمام الوداد المغربي يوم 24 أكتوبر الحالي.
وحسب التقارير فإن رامي ربيعة سيغيب ليس فقط عن لقاء الذهاب ولكنه لن يلحق بالعودة أيضا.
ويأتى هذا بسبب حاجته لوقت من أجل التأهيل والبدء في التدريب بالكرة ونزول التدريبات الجماعية بشكل تدريجي حتى يكون جاهز للعودة.
سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي، كان قد صرح في وقت سابق أن فرص لحاق ربيعة بمواجهة العودة أمام الوداد بالقاهرة قائمة وإنه سيغيب عن لقاء الذهاب فقط.
وفي نفس السياق، الأمور تزداد صعوبة داخل نادي الزمالك قبل حسم أمر المركز الثاني بالدوري، والاستعداد لمباراتي الرجاء المغربي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
حيث أكد محمد أسامة طبيب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن محمد عبد الغني مدافع الفريق الأبيض قد خضع لأشعة مساء الجمعة، بعدما تعرض لكدمة قوية بالأنف أثناء مباراة الفريق أمام وادي دجلة مؤخرا.
وأثبتت الأشعة، إصابة اللاعب بكسر في الأنف، وعلق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” : قدر الله ماشاء فعل، كسر في الأنف”.
ويستعد الزمالك لمواجهة حرس الحدود ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري المصري، حيث يحتل الزمالك المركز الثاني من ترتيب جدول الدوري العام برصيد 65 نقطة، بينما يتواجد حرس الحدود في المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة.
ومن المتوقع أن يغيب عبد الغني من 10 أيام إلى أسبوعين، مما يعني عدم لحاقه على الأقل بمباراة الذهاب أمام الرجاء المغربي بدوري الأبطال

Leave A Reply

Your email address will not be published.