بأمر من موسيماني.. الأهلي يطيح بأول اللاعبين خارج الفريق

0 35٬384

بدأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، وضع يده على احتياجات الفريق الفنية للموسم الجديد.
ويوجد أكثر من لاعب في الأهلي حاليًا سيتم توجيه الشكر له بنهاية الموسم وتحديدًا بعد الانتهاء من بطولة دوري أبطال إفريقيا وذلك بالاتفاق مع موسيماني.

الأنجولي جيرالدو دا كوستا جناح الأهلي أصبح مرشح بقوة للرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة القليلة القادمة.
وبحسب التقارير الواردة من داخل التتش فإن اللاعب تلقى عرضًا برازيليًا خلال الساعات القليلة الماضية من أجل استعارته من النادي الأهلي.
ولا تمانع إدارة الأهلي في إعارة اللاعب للنادي البرازيلي وذلك بموافقة موسيماني، بعد أن فشل اللاعب في إثبات ذاته وغاب عن المشاركة مع الفريق أغلب فترات الموسم.
بدوره لا يمانع جيرالدو الرحيل عن الأهلي إلى النادي البرازيلي خاصة أنه لعب هناك من قبل ولن يواجه صعوبة في التأقلم.
النادي البرازيلي بدأ في مفاوضاته مع النادي الأهلي على استعارة جيرالدو، ومن المتوقع أن يتم حسم الصفقة في أقرب وقت ممكن.
يترقب عشاق القلعة الحمراء الصفقات المنتظر حسمها خلال الميركاتو الصيفي الحالي تحت قيادة فنية جديدة للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، من أجل تدعيم الفريق بشكل أمثل للموسم المقبل.
ودخل مجلس الأحمر خلال الأيام الماضية في العديد من المفاوضات مع عدد من اللاعبين المميزين بفرمان من موسيماني ولجنة التخطيط لتدعيم الفريق في المراكز التي يعاني منها فنيًا.
أبرز الصفقات المنتظر حسمها وضمها لصفوف الأحمر خلال الأيام المقبلة:

الصفقة المنتظرة من جماهير القعلة الحمراء، نظرًا لمهارات اللاعب الكبيرة وخبراته الواسعة في الملاعب، وزادت فرص انضمام الجزائري يوسف البلايلي خلال الساعات الماضية، خاصة بعد تعاقد أهلي جدة مع فتوحي لاعب الحزم من أجل تعويض رحيل النجم الجزائري.
وتأتي خطوة تعاقد النادي السعودي مع اللاعب المغربي لتفسح المجال لإدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب لاتخاذ خطوة جريئة بالتعاقد مع يوسف البلايلي خاصة مع الرغبة الكبيرة لجماهير القلعة الحمراء بالظفر بخدمات اللاعب لقدراته الكبيرة.
ويعيش البلايلي وضعية صعبة، حيث لم يشارك في أي مباراة منذ شهر مارس بسبب مغادرته للمملكة العربية السعودية منذ قرابة 7 أشهر، بسبب تداعيات فيروس كورونا الذي أوقف النشاط الكروي في كامل أرجاء العالم.
وهو ما دفع جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، لعدم توجيه الدعوة إليه للمشاركة في المواجهتين الوديتين اللتين سيخوضهما منتخب الجزائر، يومي 9 و19 أكتوبر أمام نيجيريا والمكسيك.
لذلك قد يفكر البلايلي في الموافقة على الرحيل للأهلي في حالة غوض مجلس الأحمر مفاوضات كبيرة لحسم الصفقة، وهو ما سوف يفسر عنه الساعات المقبلة.

يبدو أن لاعب الزمالك السابق بات على أعتاب القلعة الحمراء بعد المستوى اللافت للنظر الذي قدمه مع فريقه الفيومي خلال هذا الموسم، ويحتاج الأهلي لصانع ألعاب منذ رحيل رحيل عبد الله السعيد لأكثر من عام، ومع غياب صالح جمعة المتكرر، ورحيل رمضان صبحي لبيراميدز.
وأعلن رئيس المقاصة عن تحرك الأهلي رسميًا للظفر بخدمات صانع ألعاب الفريق، وقال : حدثت مفاوضات في الساعات الماضية وتواصلي مسئول رسمي في النادي بشأن محمد إبراهيم، وهناك رغبة أكيدة من المارد الأحمر للتعاقد مع اللاعب.
وواصل: إدارة الفريق الفيومي ستتخذ ما تراه في مصلحة النادي، وسنحدد وجهة اللاعب وفقا لرغبته والأموال التي ستأتي من هذه الصفقة”.
وأتم: لا يوجد عرض رسمي من بيراميدز والأمر لم يتعدى سوى محادثات غير جدية، وعن رغبة اللاعب أكد محمد عبد السلام بأن محمد إبراهيم لم يبد رغبته في الرحيل إلى أي فريق بعد”.
يذكر أن إبراهيم قد سجل 4 أهداف وصنع 6 خلال الموسم الجاري مع المقاصة، ليرتبط اسمه بالانتقال إلى الأهلي وبيراميدز.

يسعى جهاز الكرة بالنادي الأهلي، لتعزيز قوة الخط الأمامي للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتحديدا بعد رحيل رمضان صبحي عن صفوف القلعة الحمراء في الفترة الماضية، وانتقاله إلى بيراميدز.
ويأتي على أبرز اوليات إدارة الأهلي الأوروجوياني جاستون سيرينو، لما يمتاز من سرعات عالية، كما يستغل الأهلي علاقة موسيماني الجيدة مع إدارة فريقه السابق صن داونز لحسم الصفقة.
ويأمل مسئولو الأهلي خلال الأيام المقبلة لحسم هذه الصفقة خاصة وأنها من اهم مطالب المدرب الجنوب إفريقي الذي كان مدربًا له.

يتبقى رتوش نهائية من أجل إعلان المارد الأحمر عن صفقته الأولى وهي مدافع الرجاء بدر بانون، حيث توصل الطرفان لاتفاق لمدة 3 مواسم بداية من الموسم المقبل، في ظل ترحيب المدافع المغربي بالانتقال للأهلي.
وقد اتفق الأهلي مع الرجاء المغربي على دفع مليوني دولار للحصول على خدمات المدافع الدولي.
 

Leave A Reply

Your email address will not be published.