فايلر يطالب الأهلي بالسير على نهج الأندية العالمية

0 1٬190

المدير الفني السويسري يرى أن الأهلي يحتاج بشدة إلى أن يسير على نهج الأندية العالمية خلال الفترة المقبلة
يدرس مسئولو النادي الأهلي بناءً على طلب من السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، تعيين طبيب نفسي لفريق الكرة الأول، بغرض تأهيل اللاعبين بالشكل الأمثل من الناحية النفسية، خاصة في ظل زيادة ضغوطات الجماهير على اللاعبين في الفترة الأخيرة.
واستشهد فايلر في مناقشاته مع المسئولين بالتجربة الأوروبية، مشددًا على أن كل الأندية الكبيرة تضم في أجهزتها طبيبًا نفسيًا مهمته عقد جلسات متكررة ومستمرة مع اللاعبين من أجل تأهيلهم، وتقديم تقرير شامل بصفة منتظمة للمدير الفني للفريق، حتى يتسنى للمدير الفني متابعة الناحية النفسية لكل لاعب لتقدير إمكانية المشاركة في المباريات من عدمه.
ويعاني أكثر من لاعب في الأهلي مثل مروان محسن وجونيور أجايي من الضغوط جراء تعرضهم لانتقادات كثيرة من قبل الجماهير وهو الأمر الذي دفع المدير الفني لتكرار طلبه بالتعاقد مع طبيب نفسي.
ويعود الأهلي لاستئناف تدريباته غدًا الثلاثاء بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة يومين استعدادًا لمباراة دجلة المقرر لها الجمعة المقبل في إطار مباريات الدوري الممتاز.
ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري الممتاز برصيد 62 نقطة، ويسعى المارد الأحمر للحفاظ على لقبه للمرة الـ42.

قال محمد فاروق لاعب الأهلي السابق، ومقدم برنامج البريمو على قناة “TEN” ان الفترة الماضية شهدت صراع كبير بين النادي الأهلي وبيراميدز على اللاعب أيوب الكعبي مهاجم هيبي فروتشن الصيني.
وكان المهاجم الدولي المغربي، قد فسخ عقده مع ناديه الصيني، وأصبح يحق له التوقيع لأي نادٍ بشكل رسمي خلال مرحلة المقبلة.
وكشفت تقارير صحفية مغربية، أن “الكعبي” قد تلقى عروض من سيفا سبور وكونيا سبور التركيين بجانب عرض آخر من نادي فرنسي.
كما أكد التقرير أن نادي فريق الوداد المغربي، يرغب في الحصول على خدمات الكعبي لتعزيز قدراته الهجومية الموسم المقبل.
وكانت التقارير قد أشارت إلى أن بيراميدز قدم عرضًا بمبلغ مليون و700 ألف دولار للموسم الواحد لضم أيوب الكعبي وتعزيز صفوفه بدءًا من الموسم الرياضي المقبل.
 وحسب الأخبار المتداولة، فإن النادي الأهلي قد دخل في صراع الحصول على خدمات “الأسد الأطلسي”، حيث أجرى مسئولو الأحمر اتصالات مكثفة مع اللاعب لضمه في الموسم المقبل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.