بيراميدز يحدد شرط رحيل نجمه للأهلي

0 1٬182

العين بالعين! لتعويض رحيل رمضان صبحي.. الأهلي يختار نجم بيراميدز لارتداء القميص الأحمر
تدرس إدارة الأهلي إرسال عرض رسمي لبيراميدز لشراء نجم فريق بيراميدز، إيريك تراوري مقابل 2 مليون دولار، حيث يرى مسئولو القلعة الحمراء أن تراوري هو أكثر اللاعبين القادرين على تعويض رحيل رمضان صبحي لما يمتلكه من قدرات فنية وبدنية كبيرة تؤهله لسد العجز الهجومي للفريق.
من جانبها أجلت إدارة فريق بيراميدز البت في انتقال لاعبها إلى الأهلي حتى ما بعد انتهاء بطولة الكونفدرالية الإفريقية، التي يسعى الفريق إلى اقتناص لقبها بعد وصوله للدور نصف النهائي الذي يواجه خلاله فريق حوريا الغيني.
ويعد تراوري أحد نجوم الدوري المصري، بعد أن اتردى قمصان فرق أسوان ومصر المقاصة وأخيرًا بيراميدز الذي يقدم معه أداءً جيدًا ساعد به الفريق في التواجد بالمربع الذهبي للدوري الممتاز.
وتسعى إدارة الأهلي لاستقدام تراوري للرد على انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز، وأيضًا كون اللاعب يعد أحد أفضل الخيارات الهجومية في الدوري المصري.
قال محمد فاروق لاعب الأهلي السابق، ومقدم برنامج البريمو على قناة “TEN” ان الفترة الماضية شهدت صراع كبير بين النادي الأهلي وبيراميدز على اللاعب أيوب الكعبي مهاجم هيبي فروتشن الصيني.
وكان المهاجم الدولي المغربي، قد فسخ عقده مع ناديه الصيني، وأصبح يحق له التوقيع لأي نادٍ بشكل رسمي خلال مرحلة المقبلة.
وكشفت تقارير صحفية مغربية، أن “الكعبي” قد تلقى عروض من سيفا سبور وكونيا سبور التركيين بجانب عرض آخر من نادي فرنسي.
كما أكد التقرير أن نادي فريق الوداد المغربي، يرغب في الحصول على خدمات الكعبي لتعزيز قدراته الهجومية الموسم المقبل.
وكانت التقارير قد أشارت إلى أن بيراميدز قدم عرضًا بمبلغ مليون و700 ألف دولار للموسم الواحد لضم أيوب الكعبي وتعزيز صفوفه بدءًا من الموسم الرياضي المقبل.
 وحسب الأخبار المتداولة، فإن النادي الأهلي قد دخل في صراع الحصول على خدمات “الأسد الأطلسي”، حيث أجرى مسئولو الأحمر اتصالات مكثفة مع اللاعب لضمه في الموسم المقبل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.