أزمة حقيقية يواجهها فايلر في تشكيل الأهلي قبل موقعة إنبي!

0 808

أصبح الجهاز الفني للأهلي بقيادة رينيه فايلر في ورطة كبيرة قبل مباراة إنبي في الدوري يوم 9 أغسطس المقبل، بعد إصابة ياسر إبراهيم مدافع الفريق وغيابه 3 اسابيع.
وهو ما يشكل أزمة كبيرة في الدفاع بسبب غياب رامي ربيعة للإيقاف ولم يعد أمام الجهاز الفني سوى الاعتماد على الثنائي محمود متولي وأيمن أشرف.
وستكون دكة البدلاء خاوية من لاعبي خط الدفاع، حال تعرض الثنائي الأساسي لأي ظرف طارئ في ظل إصابة سعد سمير في وتر أكيلس وهو ما يعني اللجوء لكل من محمد هاني أو أحمد فتحي أو عمرو السولية للدفع باحدهما في مركز قلب الدفاع في حالة إصابة أيمن أشرف أو محمود متولي.
وفي نفس السياق، عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع محمود كهربا جناح الفريق على هامش المران الجماعي.
وشهدت الجلسة التي عقدها فايلر مع كهربا، الحديث حول بعض النقاط الفنية، بالإضافة إلى بعض التعليمات التي يجب تنفيذها خلال الفترة المقبلة.
واستمرت الجلسة بين فايلر وكهربا ما يقرب من 10 دقائق بوجود مترجم الفريق عمرو محب.
وتألق كهربا في مباراة سموحة الودية ونجح في تسجيل هدفين وهو ما جعله يعود لحسابات المدير الفني من جديد.
وعقد أيضًا فايلر جلسة سريعة مع الثنائي الأجانب جونيور أجايي وجيرالدو دا كوستا قبل بداية المران الصباحي اليوم، الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.
وقبل بدأ المران الجماعيأعطى فايلر محاضرة فنية للاعبين قبل أن يتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات.
ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي في مباراة مؤجلة من الدوري المصري الممتاز والمقرر لها 9 أغسطس المقبل.

حالة من الاستياء داخل جهاز الكرة في النادي الأهلي، بسبب تردد السويسري رينيه فايلر في ضم مدافع جديد.
وتشير عديد من التقارير الصحفية التي انتشرت مؤخرًا إلى أن فايلر اشترط على الإدارة الحمراء ضم أحمد حجازي من صفوف ويست برومتيتش الإنجليزي أو عدم التعاقد مع مدافع جديد من الأساس.
في الوقت الذي ترى خلاله لجنة التخطيط أن الفريق يحتاج لضم مساك جديد في انتقالات الصيف، بسبب زيادة عدد الإصابات في هذا المركز بالإضافة إلى وجود تراجع في مستوى بعض اللاعبين يظهر في المباريات الأفريقية.
وتحاول إدارة الأهلي إقناع المدير الفني السويسري بالحصول على خدمات أسامة جلال من إنبي، ولكن لم يحسم موقفه النهائي حتى هذه اللحظة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.