الأهلي يعلن مدة غياب الرجل الزجاجي عن الفريق

0 447

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، مدة غياب رامي ربيعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.
وتعرض رامي ربيعة لإصابة في كاحل القدم خلال تدريبات الفريق الجماعية أمس، الأحد، وغاب على أثرها عن المران الجماعي للفريق الذي أقيم اليوم، الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة.
وقال عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: “رامي ربيعة حصل على راحة أربعة أيام، بسبب تورم في كاحل القدم، ويعود بعدها إلى النادي ويخضع لفحص طبي جديد، لتحديد موعد انتظامه في المران الجماعي”.
وأضاف: “الأشعة التي أجراها ربيعة خلال الساعات الماضية كشفت عن تعرضه لكدمة قوية في الكاحل، تسببت في حدوث تجمع دموي وتورم، وهو ما دفع الجهاز الطبي إلى منحه راحة أربعة أيام، على أن يعود بعد زوال التورم ويخضع لفحص طبي للتعرف على مستجدات حالته والبدء في تنفيذ برنامج علاجي”.
وأعلن الاتحاد المصري عن استكمال بطولة الدوري انطلاقًا من يوم 6 أغسطس القادم بإقامة المباريات المؤجلة على أن يتم استكمال باقي جولات الموسم تباعًا بعد ذلك وفق الجدول المُنتظر إعلانه.

تقارير صحفية مغربية أكدت أن مسؤولي القلعة الحمراء متمسكين بعدم التخلي نهائيًا عن وليد أزارو نظرًا لإمكانياته الفنية الرائعة.
صحيفة “هسبورت” المغربية قالت إن رغبة مجلس إدارة النادي الأهلي هي التمسك ببقاء وليد أزارو نظرًا لإمكانيته الفنية وصغر سنه.
وأضافت أن مجلس إدارة الأهلي لا ينوي التخلي عن وليد أزارو رغم امتلاكه عدد من العروض الاحترافية الآخرى.
وأشارت الصحيفة إلى أن وليد أزارو لا يزال يرتبط بعقد مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم القادم، ويرغب مجلس إدارة القلعة الحمراء فتح خط مفاوضات مع اللاعب بتجديد تعاقده رغم رفض المدرب السويسري رينيه فايلر استمراره.
وكان رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي قد أكد في وقت سابق أن أسلوب لعب وليد أزارو لا يناسب طريقة لعب الفريق في الوقت الحالي.
وطالب فايلر إدارة الأهلي بالاستغناء عن أزارو أو بيعه نظرًا لعدم الحاجة الفنية لجهوده خلال الفترة القادمة.
قال الناصر في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس” :”غير صحيح أننا عاقبنا وليد أزارو، اللاعب عقده انتهى يوم 30 يونيو، ونتفاوض حالياً لتمديد عقد الإعارة ليعود من جديد للمران”.
وتابع الناصر :”نتفاوض حالياً من أجل تمديد عقد إعارة اللاعب والتوصل لاتفاق لإرضاء جميع الأطراف، خاصة أن الجميع متفق على التجديد سواء من طرفنا أو النادي الأهلي أو وليد أزارو”.
وأكمل: “أي لاعب يملكه النادي الأهلي يجب أن يكون بالطبع مطلب لجميع الأندية”.
واصل: “لكن في الوقت الحالي، لا يمكن أن نصرح بأي أمر يتعلق بالتفاوض أو التعاقد مع محمد شريف”.
وأردف: “حاليا قائمة الأجانب مكتملة، لا يمكن الحديث أكثر من ذلك”.
وأنهى خالد الناصر قائلاً :”النادي الأهلي على أعلى مستوى من الاحترافية والمهنية، ويتفهم الموقف جيداً، لكن ما يثار حول موافقة أو رفض الأهلي على تمديد الإعارة فهو أمر يخص إدارة النادي الأهلي وهي وحدها من يمكنها الرد على الأمر”.
وأعلن النادي الأهلي بصورة رسمية تأجيل أولى مبارياته التحضيرية قبل استئناف الموسم الحالي مع بداية شهر أغسطس المقبل بانطلاق مباريت الدوري.
وأكد سيد عبد الحفيظ في تصريحات صحفية أن المباراة تأجلت لتصبح يوم 24 من الشهر الجاري بدلًا من 23، وذلك من أجل إذاعتها مع إطلاق قناة النادي من جديد بطلقتها الجديدة.
ويُلاقي المارد الأحمر نظيره سموحة في أولى مبارياته التحضيرية على أن يُلاقي الجونة في ودية أخيرة مع نهاية الشهر الحالي استعدادًا لاستكمال الدوري والمقرر له يوم 6 أغسطس.

Leave A Reply

Your email address will not be published.