بانوراما السعودية: كاريلو يثير الجدل.. وحمدالله يفتح النار

0 209

– كشفت انباء صحفية ان اللاعب البيروفي أندريه كاريلو محترف نادي الهلال  يتواجد تحت العناية حاليا، في أحد المستشفيات بسبب تفاقم حالته الصحية.
وقال الحساب الرسمي لبرنامج الحصاد الرياضي الذي يذاع على قناة 24 الرياضية السعودية : يتواجد لاعب الهلال البيروفي كاريلو تحت العناية في أحد المستشفيات بسبب تفاقم حالة العارض الصحي الذي تعرض له.‎ وكانت تقارير سعودية اشارت  إلى إصابة كاريلو بفيروس كورونا المستجد، وأن حالته مستقرة قبل أن يخرج حساب برنامج ”الحصاد الرياضي“ بتغريدته الأخيرة.
– رد المغربي عبد الرزاق حمدالله مهاجم النصر على أنباء رفضه انضمام مواطنه يونس بلهندة صانع ألعاب جالطه سراي التركي إلى صفوف “العالمي” بداية من الموسم المقبل. ونفى  حمدالله الأمر بشكل قاطع موجها انتقادات حادة لمروجي الشائعات، وذكر عبر حسابه على “إنستجرام”: “هذه رسالتي لكل الصحافة الرخيصة، التي تكتب أنني ضد صفقة اللاعب بلهندة. أريد أن أقول لهم اتقوا الله، فإنكم ستسألون عن أي شيء تكتبونه.”

– حصل اتحاد القدم على  موافقة ثلاثة طواقم حكام أجنبية، من هولندا وألمانيا وإيطاليا، على قيادة مباراتَي الهلال والنصر في 5 أغسطس المقبل، والاتحاد والأهلي في 9 من الشهر نفسه، ضمن الجولتين الـ 23 والـ 24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. 
– شارك الأسترالي براد جونز حارس فريق النصر الأول لكرة القدم، في تدريبات فريقه، بعد الامتناع عنها في الأيام الماضية، بسبب عقده المنتهي في 30 يونيو الماضي، ورفضه التمديد لفترة استكمال الدوري فقط. 
– دخل فواز القرني حارس فريق الاتحاد الأول لكرة القدم،  تدريبات فريقه الجماعية، بعد أن أعطاه الجهاز الطبي في النادي الضوء الأخضر، ومن المنتظر أن يعود إلى المشاركة في المباريات تدريجياً. 

Leave A Reply

Your email address will not be published.