تعقيد وضع صالح جمعة.. والخطيب يحسم موقفه

0 272

يسعي النادي الأهلي لحسم موقف لاعبه صالح جمعة، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، بعد خروجه من حسابات رينيه فايلر المدير الفني السويسري للفريق.

وطالب فايلر رحيل اللاعب بنهاية الموسم بعد خروجه من حساباته تمامًا خلال الفترة الماضية ولم يشارك في أي مباراة خلال الموسم الحالي أو حتي دخول قائمة المباريات.

وترددت أنباء صحفية أن النادي الأهلي كلف وكلاء لاعبين بتسويق اللاعب خلال الفترة القادمة خارجيًا، ليرحل عن صفوف الفريق ولذلك يبحث الوكلاء عن عرض مناسب.

وكشفت تقارير صحفية أنه قام بعض وكلاء اللاعبين بإبلاغ مسؤولي الأهلي صعوبة بيع صالح جمعة بمبلغ مالي مرتفع لانخفاض قيمته التسويقية، في ظل عدم مشاركته في المباريات منذ فترة طويلة، إلى جانب تصدير بعض المشكلات المتعلقة باللاعب، خاصة تلك المرتبطة بعدم انتظامه في التدريبات.

وأشارت التقارير إلى أن أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهلي يبحث عن عرض سعودي لصالح جمعة من أجل الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر هذا الصيف على سبيل الإعارة.

ولم يشارك صالح جمعة مع النادي الأهلي خلال الموسم الجاري في أي مباراة بقرار من رينيه فايلر، مدرب الفريق بسبب عدم التزامه وسوء سلوكه.

يرصد مجلس إدارة النادي الأهلي مبلغاً ضخماً للتعاقد مع أحد نجوم فريق نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.