غيابات بالجملة في قائمة الأهلي لمواجهة سموحة بالدوري

0 118

أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه لمواجهة سموحة، المقرر لها غد الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري الممتاز.
وتعد المباراة عودة محلية للفريق الأحمر، بعد أن لعب في الأيام الماضية مواجهتي الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وتأهله لنصف النهائي، عقب التفوق على صن داونز الجنوب إفريقي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
قائمة الأهلي لمواجهة الفريق السكندري شهدت غياب العديد من اللاعبين، إما بسبب الإصابة أو الإيقاف، أو لرغبة المدير الفني السويسري في إراحة البعض، لمنحهم الفرصة الكافية لإلتقاط الأنفاس.
أول المستبعدين كان المدافع محمود متولي والتونسي علي معلول والأنجولي جيرالدو دا كوستا، حيث قرر رينيه فايلر منحهم راحة من المشاركة في المباراة، بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في المباريات الأخيرة.
كما خرج من القائمة الثنائي محمود عبد المنعم كهربا وياسر إبراهيم والنيجيري جونيور أجايي، لقرار إيقافهم من جانب اتحاد الكرة، على إثر أحداث مباراة السوبر المحلي أمام الزمالك، فيما واصل فايلر استبعاده للاعبين شريف إكرامي وصالح جمعة، لوجهة نظر فنية، بالإضافة إلى المصابين رمضان صبحي وسعد سمير وحمدي فتحي ومحمد محمود.
بينما شهدت القائمة عودة حسام عاشور، الذي غاب عن مواجهة صن داونز الماضية، بسبب وجهة نظر رينيه فايلر، بالإضافة إلى اللاعب الصاعد عربي بدر.
وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.
خط الدفاع: رامي ربيعة – محمد هاني – أيمن أشرف – محمود وحيد – أحمد فتحي.
خط الوسط: أليو ديانج – وليد سليمان – حسين الشحات – عمرو السولية – محمد مجدي قفشة – أحمد الشيخ – حسام عاشور – عربي بدر.
خط الهجوم: مروان محسن – أليو بادجي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.