الاهلى: تجهيز الشحات وربيعه..عودة الثلاثي الأساسي

0 1٬034

قام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش للتحضير قبل مواجهة طلائع الجيش التى سوف تقام يوم الإثنين المقبل فى الجولة 17 بمسابقة الدوري الممتاز

حيث شهد انتظام الثلاثي أيمن أشرف ومحمد الشناوي ومحمود متولي، لاعبي الفريق، الذين اكتفوا بالتأهيل في مران الأمس، تجنبا لتعرضهم للإجهاد، بسبب ضعط المباريات.

و أثناء مران الحراس الذي شارك فيه الشناوي كاملا اليوم، حرص مدرب حراس المرمى “يانكون ميشيل” ، على إقامة تدريبات فنية بالكرة، وكذلك فقرة للتصدي للتصويبات من مختلف الزوايا، بالإضافة إلى التمركز الجيد داخل منطقة الجزاء وقطع والتعامل مع الكرات العرضية.

واكتفى رامي ربيعة مدافع الفريق بأداء جلسة في الجيم، على هامش المران، حيث أدى ربيعة بعض الفقرات التأهيلية، ضمن البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني لبعض اللاعبين؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي وتجهيزهم للمرحلة المقبلة.

وبالنسبة لحسين الشحات جناح الفريق فقد شارك في جزء من المران الجماعي، وغادر الملعب بعد نصف ساعة لاستكمال التدريبات في صالة الجيم، تجنبا لتعرضه للإرهاق، بسب مشاركته بشكل أساسي في المرحلة الماضية، فيما عقد فايلر جلسة مع اللاعب، للحديث معه حول مستواه في الفترة الأخيرة.

وواصل رمضان صبحي، أداء جلسات العلاج الطبيعي بجانب بعض التدريبات التأهيلية، حيث يقوم رمضان بتنفيذ الجزء الأخير من برنامجه التأهيلي، لتجهيز عودته إلى المشاركة في المران الجماعي والاستعانة يه فى المرحلة المقبلة، بعد أن يتخلص من إصابة العضلة الخلفية بشكل نهائي.

وقاد ديفيد سيزا المدرب العام، فقرة خاصة للتصويب على المرمى، حيث قام سيزا بإعداد فقرات متنوعة للتصويب على المرمى من مختلف الزوايا؛ شارك فيها جميع اللاعبين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.