أول رد فعل لمرتضى منصور بعد سخرية تركي آل الشيخ من نادي الزمالك

0 1٬684

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إزالة إسم تركي آل الشيخ من المبنى الاجتماعي للنادي خلال الفترة الحالية على خلفية تصريحاته الأخيرة.

وجاء قرار مرتضى بسبب الأزمة الخاصة بتصريحات تركي في الأيام الماضية حول قرعة الدور ربع النهائي الافريقي.

وسيطرت حالة من الغضب الشديد على مسئولي الزمالك في الأيام الماضية بسبب تصريحات آل الشيخ بعد فترة من العلاقة الطيبة بين الطرفين.

ومن جهة أخرى، أعرب رئيس نادي الزمالك عن سعادته البالغة بزيارة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للنادي لافتتاح صاله الجمانيزيوم الجديده واصفا الوزير بأنه في بيته.

وأضاف منصور خلال زيارة الوزير للزمالك اليوم أن افتتاح الجيم الجديد للنادي هو استكمال لسلسلة المنشآت العظيمة في النادي من حمامات سباحة وملاعب وصالات كاراتيه وجودو وجمباز، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة مستمر في استكمال الطفرة الكبيرة.

كما أشار رئيس الأبيض إلى أن الزمالك دائما في المراكز الأولى في الالعاب الفردية، موضحا أن وزير الرياضة والمهندس هاني ابوريدة عضو المكتبين التنفيذيين للكاف والفيفا بذلا مجهودا كبيرا في ملف لقاء السوبر الإفريقي من اجل تأمين الفريق، وكذلك الوفد الذي سافر لمقابلة مسئولي الكاف.

وأوضح رئيس الزمالك أن الفريق سيسافر لخوض السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي، وسيرتدي اللاعبون تي شيرت الاحماء عليه صورة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشددا على أن نادي الزمالك ليس للالعاب فقط ولكنه ناد اجتماعي رياضي يخدم مصر.

وتابع بأن هناك افتتاحا رسميا لصالة الكاراتيه والجودو الخميس القادم بعد الانتهاء منها بشكل نهائي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.