رسميا .. أول مكافأت ال الشيخ للاهلى بعد الصلح

0 1٬572

أصدر الأهلي بيانا اليوم، قال فيه إن المستشار تركي آل الشيخ، حرص على التواصل مع مسؤولي النادي، وهنأ محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، على تأهل فريق الكرة إلى دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

حيث منح المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودي والرئيس الشرفي للقلعة الحمراء، مكافآت للاعبي الفريق الأول لكرة بالنادي، بعد التأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي تأهل لدور الثمانية من البطولة الإفريقية، بعدما احتل المركز الثاني بمجموعته، خلف النجم الساحلي التونسي، الذي تصدر بفارق نقطة واحدة عن المارد الأحمر.

وأكد الأهلي في بيانه أن تهنئة آل الشيخ، جاءت رغم الظروف الصحية التي يمر بها، وخضوعه لأكثر من جراحة دقيقة في أمريكا خلال الفترة الماضية.وأوضح الأحمر في بيانه: “أكد الرئيس الشرفي للنادي تقديره للجهد الكبير الذي بذله اللاعبون والجهاز الفني في المباريات السابقة.. وحرصًا منه على الاستمرار في مساندة الفريق، قرر منح الجهاز الفني واللاعبين مكافأة إجادة، التي كان قد وعد بها قبل المواجهة الأخيرة أمام الهلال السوداني، وتمنى لهم التوفيق في الأدوار المقبلة للبطولة، وإسعاد جماهير الأهلي بإحراز اللقب القاري”.

وأشار الأهلي إلى أن محمود الخطيب أعرب لآل الشيخ عن تثمين النادي وإدارته لمساندته واهتمامه الدائم بمسيرة فريق الكرة، رغم متاعبه الصحية، وتمنى له تمام الشفاء والعودة إلى وطنه ومحبيه.

جدير بالذكر أن إدارة الأهلي أصدرت بيانا رسميا في وقت سابق أعلنت فيه استمرار آل الشيخ في منصبه كرئيسا شرفيا للنادي، وأكد على أن الاستقالة التي تقدم بها من الرئاسة الشرفية للنادي عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، قبل ما يزيد على عام ونصف، لم يتطرق إليها مجلس الإدارة في اجتماعاته السابقة، والنادي الأهلي بتقاليده الراسخة لم يعتَد قبول استقالة أو إقالة أي من رؤساء شرف النادي على مدى التاريخ.

Leave A Reply

Your email address will not be published.