عشرة ايام فاصله فى مصير كارتيرون مع الزمالك

0 867

مطبات صعبة للغاية يواجها الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال شهر فبراير المقبل وحاسمة بصورة كبيرة لمستقبله مع الفريق.

وتأتى فى المقدمة مباراة الترجي التونسي يوم 14 من الشهر الجاري في مباراة السوبر الإفريقي والتي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة.

ويعتبر الفوز بمباراة السوبر الإفريقي مهمًا للغاية، وله مذاق خاص على الجماهير البيضاء سواء بالعودة من جديد للأمجاد القارية أو التفوق على منافس قوي وصعب بحجم الترجي التونسي بطل إفريقيا في آخر نسختين.

وبعدها بـ6 أيام ستطير بعثة الزمالك إلى الإمارات لخوض مباراة السوبر المصري أمام الأهلي في لقاء لا يقل قوة وأهمية عن سابقه، وسط المنافسة التاريخية بين الفريقين وما يزيد من أهميته كونه يقام على لقاء السوبر وهو ما يجعل الفوز به بمثابة ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد وتعويض خسارة السوبر المصري في آخر نسخة بعد تفوق الأحمر بنتيجة 3-2 على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وبعد السوبر المحلي بـ4 أيام يواجه الزمالك نظيره الأهلي مرة أخرى في بطولة الدوري المصري يوم 24 فبراير المقبل في كلاسيكو جديد بين الفريقين، ويعتبر الفوز على الأحمر في الدوري ضروري ولا بديل أمام الأبيض حال رغبتهم في الحفاظ على فرصهم بالمنافسة على الدرع في الموسم الجاري بعد النتائج السلبية في الفترة الماضية.

وأصبح الأمل الأخير أمام الزمالك للعودة للسباق على الدوري هو تضييق فارق النقاط مع الأهلي بالمواجهات المباشرة والحفاظ على فرصهم.

ويحتل الزمالك حاليا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، برصيد 21 نقطة بفارق 9 نقاط عن الأهلي المتصدر، والذي لعب مباراة أقل حيث تأجلت مواجهته مع المصري البورسعيدي بسبب المشاركة الإفريقية

Leave A Reply

Your email address will not be published.